العــــــــــــــركي
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر
ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل وســكــونــه
لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا وعــقــولــنــا
نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

إذا لم تكن من أعضاء منتدانا فيسعدنا ان تنضم إلينا فما عليك سوى التسجيل معنا
ـــــــــــــــــــــ
مدير الموقع


سأبني في عيون الشمس مملكتي تناديكم
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
صلى على الحبيب
المواضيع الأخيرة
» السلام عليكم
الثلاثاء أغسطس 14, 2018 8:59 pm من طرف عماد دفع الله

» فاض بي لهيب الشوق
الثلاثاء أغسطس 14, 2018 8:58 pm من طرف عماد دفع الله

» عودنا والعود احمد
الثلاثاء أغسطس 14, 2018 8:57 pm من طرف عماد دفع الله

» عبد الحليم القسم ـ قصائد للشيخ محمد ود يونس العركي
الثلاثاء أغسطس 14, 2018 8:54 pm من طرف عماد دفع الله

» قصائد نثرية لأبونا الشيخ عبد الله الشيخ محمد ود يونس العركي
الثلاثاء أغسطس 14, 2018 8:49 pm من طرف عماد دفع الله

» جاء العيد ... فلنفرح
الأربعاء يوليو 06, 2016 6:01 am من طرف Admin

» الكفـــاءة في النكــاح
الجمعة يونيو 10, 2016 5:57 am من طرف Admin

» صفة حج النبي صلى الله عليه وسلم
الجمعة سبتمبر 04, 2015 6:28 am من طرف Admin

» رمضان كريم
الثلاثاء يوليو 07, 2015 3:53 pm من طرف khidirkaran

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 معجزات الشفاء بالحجامة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحميدي
عركي نشيط
عركي نشيط


عدد الرسائل : 16
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: معجزات الشفاء بالحجامة   الأربعاء أبريل 29, 2009 1:39 am

بسم الله الرحمن الرحيم


المقدمة

ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونستهديه ونعوذ بالله من شرور اعمالنا وسيئات اعمالنا انه من يهديه الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له , وأشهد ان لا إله إلا الله وان محمد عبده ورسوله أما بعد ،،،
لقد انزل الله الداء و الدواء وأمرعباده بالتداوي والأخذ بالأسباب المشروعة في العلاج, ولم يجعل المسلمين فيما حرم عليهم , فجعل سبحانه وتعالى في الحبة السوداء شفاء من كل داء الا السام " الموت" كما جاء فى الحديث النبوي الصحيح :" الحبة السوداء شفاء من كل داء الا السام ." , وجعل الحجامة ايضا شفاء , والعسل كذلك شفاء .
قال صلى الله عليه وسلم : الشفاء فى ثلاث شربة عسل وشرطة محجم وكية بالنار ...... " الحديث.
وعرف العرب قديما العلاج والتداوى بالحجامة كما عرفها الأنسان الأول منذ فجر التاريخ, وجاء الأسلام فأشار النبى صلى الله عليه وسلم الي فضلها وأهميتها وأنها احدى دعامات الشفاء التام باذن الله .
ولكن الناس نسوا الحجامة حتي أصبحت الكلمة لا تحمل أي معني في القاموس اليومي لديهم ، حتي إذا ذكرت الحجامة قالوا وما الحجامة ؟
وكان لزمان علينا ان نذكر الناس ، فإن الذكري تنفع المؤمنين ، وصدرت الطبعة الاولي من كتابنا } معجزات الشفاء بالحجامة { منذ سبعة اعوام ، ولاقي إقبال من القراء و المختصين والأطباء ، وكان لهذا الكتاب الفضل في تعريف الناس بالحجامة ، بل وتعلموا كيفية عملها .
وبعد نفاذ الطبعة بسنوات أعيدها مرة اخري للقراء مع بعض الإضافات لعله ان يلتقي القبول ويحي سنة نبوية .. ونسأل الله ان يتقبل من هذا العمل وسائر الأعمال الأخري خالصة لوجه الله الكريم ، وصلي اللهم علي محمد وأله وسلم .آمين
ثم تأتي هذه الطبعة الثالثة وفيها المزيد و الجديد وخاصة عن القرين الشيطاني وعلاقة بأمراض الانسان المختلفة ، وهذا موضوع جديد لم يكتب من احد ، نسأل الله التوفيق و السداد وان يتقبل هذا العمل وسائر اعمالنا الصالحة الاخري في ميزان حسابنا يوم القيامة وصلي اللهم وسلم وبارك علي سيدنا محمد واله وصحبه وسلم .

منصور عبد الحكيم محمد عبد الجليل

تـابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحميدي
عركي نشيط
عركي نشيط


عدد الرسائل : 16
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: تجربتي مع الحجامة   الأربعاء أبريل 29, 2009 1:42 am

بسم الله الرحمن الرحيم



تجربتي مع الحجامة

أثناء قراءتي لكتب الطب النبوي لفت نظري الحديث النبوي الذي اشار الي ان الشفاء في شربة عسل والحجامة و الكي بالنار ، وقرات عن الحجامة وكيفية عملها ، حتي سمعت من البعض الذي ذهبوا إلي السعودية وشاهدوا الحجامة هناك ، ان الحجامة مثل كاسات الهواء مع التشريط السطحي للجلد ، فيسيل الدم ويخرج معه الألم ..
ومن خلال ممارستي ودراستي العملية لعلاج حالات المس الشيطاني و السحر وأمراض الجن التي يسببها للإنسان ، بدأت في استخدام الحجامة في العلاج مع القرأن فكانت النتائج المذهلة الباهرة ..
وفتح الله علينا واتضح لنا ما كان مخبوءا وغير واضح ، حين اجرينا التجارب العملية في مختبر علي عينات الدم التي كانت تخرج من الحجامة و التي سوف نقدمها للقاري في هذا الكتاب ، ولقد من الله علي الكثير بالشفاء عندما تم عمل الحجامة لهم ..
فكان المريض الذي احتار الاطباء في مرضة الذي اصاب قدمة اليسري حتي ان الاطباء نصحوه ان يتعايش المرض .. ولم تفلح المسكنات في تهدئه الالام التي كان يشعر بها .. وعندما اجريت له الحجامة مع قراءة القران وآيات الرقية له اكثر من مرة كان الشفاء التام و الحمد لله.
وللأسف الشديد فان الاطباء لايعترفون بالحجامة الا في علاج ضغط الدم المرتفع فقط .. وهناك من كان يشكو من الآم في الكليتين لسنوات واحتار الطب والاطباء في ايجاد علاج حاسم له ..وكان الشفاء الحاسم في الحجامة بفضل الله وحده .
وفي علاج حالات المس والسحر كانت المفاجأة المذهلة والشفاء السريع, حتي أصبحت كلمة الحجامة تثير الرعب للجن المتمرد ، لأنها تخرجه مقهوراً بل وقد انتهي امرة بفضل الله .
و المفاجأة التي نقدمها في هذا الكتاب ولم يسبقنا إليها احد عندما تم تحليل الدم المتجلط الخارج من الحجامة لمن أصابهم المس الشيطاني و السحر ، ان فصيلة دم المريض تختلف عن فصيلة الدم المتجلط الخرج من الحجامة ، والأعجب ان كرات الدم الحمراء لم تتكير بخروجها من الجسم بعد مرور12 ساعة و المفترض ان تتكسر بعد حوالي نصف ساعة بل وان شكلها قد تغير!! وقد قام بعمل التحاليل و البحاث علي الدم الخارج من الحجامة الدكتور/ محمد الحسيني وقدم تقرير بذلك وارفق بالكتاب.
ولقد شاهد عمل الحجامة علي مرضي بهم مس وسحر الكثير من الاطباء من مختلف التخصصات وشاهدوا الدم المتجلط الذي يخرج من كوب الحجامة وكان تعليقهم : ((سبحان الله العظيم )).



تـابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحميدي
عركي نشيط
عركي نشيط


عدد الرسائل : 16
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: معجزات الشفاء بالحجامة   الأربعاء أبريل 29, 2009 1:48 am

بسم الله الرحمن الرحيم


الفصل الأولالشفاءبالحجامة
***
طريقة عمل الحجامة
***
الدم و الحجامة .
***
مكونات الدم فيالجسم .
***
أماكن عمل الحجامة .
***
محظورات هامة قبل عمل الحجامة وبعدها .
***
قراءة القرءان عند عمل الحجامة.
***
إعطاء الاجر علي الحجامة .
***
وكان الشفاء في الحجامة .
طريقة عمل الحجامة :لايستطيع احد ان يحدد متي و اينتعلم الانسان الحجامة ، فهي قديمة قدم الانسان ، واكتسبت شهرتها عند العرب والمسلمين حين حث عليها الرسول صلي الله علية وسلم وجعلها إحدي ثلاث دعامات الشفاءالتام من الامراض فقال : ( الشفاء في ثلاث شربة عسل و شرطة محجم وكية بالنار واناانهي عن الكي ) رواة البخاريفكانت الحجامة إحدي ثلاث أشياء حددها الحديث النبويالشريف للشفاء ، فالعسل يستعمل شربا ودهانا للعلاج و الغذاء ، و الكي بالنار أمرصعب ولكن فية شفاء ولكن النبي صلي الله عليه وسلم جعله اخر الامورللعلاج.
والحجامة هي عملية جراحية بسيطة يستطيع اي إنسان ان يستعملها ومن السهلتعلمها .
وقد يسأل الكثير ... وما هي الحجامةوحتي نقربها للأذهان بعد انضاعت السنة النبوية في زماننا هذا واصبح إحياء سنة نبوية كإحياء ميت .. ببساطة نعودالي الوراء قليلاً حيث كان اباؤنا يستخدمون كاسات الهواء لعلاج الام الظهر والروماتيزم ، فياتي بكوب فارغ من الزجاج ويعل بداخلة قطنه او ورقة ثم يقلب الكوبوبداخلة الورقة المشتعلة فيتفرغ الهواء من الكوب ويمسك بالجلد بشدة فتستخرج الرطوبةمن الجسم. وكذلك الحجامة مثل الطريقة السابقة لكاسات الهواء مع إضافة تشريط سطحيحوالي 1سم2 للجلد بشفرة حادة ، ويوضع الكوب علي المكان المراد عمل الحجامة عليه ،فيحدث تفريخ الهواء من الكوب بعد انطفاء الورقة المشتعلة يستفرغ الدم الفاسد منالجسم بداخل الكوب ويخرج معه المرض بفضل الله الشافي .
هذة هي الحجامة ببساطةشديدة ، ونريد ان نتحدث ببساطة ايضا عن علاقة الحجامة بالدم و الامراض في السطورالقادمة ، و الله المستعان .
(
مع ملاحظة ان هناك ادوات حديثة للحجامة تسهلعملها عن الطريقة التقليدة التي ذكرناها وهي منتشرة الان ) .


تـابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحميدي
عركي نشيط
عركي نشيط


عدد الرسائل : 16
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: معجزات الشفاء بالحجامة   الأربعاء أبريل 29, 2009 1:49 am

الدم و الحجامة :


قال بعض الاطباء كما ذكر ذلك ابن القيم في الطب النبوي : ان الامراض المزاجية إما ان تكون بمادة او بغير مادة ، و المادية منه إما حارة او باردة او رطبة او يابسة ، وهذه الكيفيات الأربعة منها كيفيتان فاعليتان ، هما الحرارة و الرطوبة ، وكيفيتان منفعلتان هما الرطوبة و اليبوسة ، ويلزم من غلب احد الكيفيتين الفاعلتين استصحاب كيفية منفعلة ، وكذلك لكل واحد من الاخلاط الاربعة الموجودة بالبدن وسائر المركبات
.
وهذا الكلام لابن القيم قد يكون صعب الشئ ، وكي نوض نذكر ما ذكرناه في كتابنا } الاعشاب و الجن { من ان اجسم الانساني مكون من الابعة اخلاط الخلط البلغمي و الخلط الدموي و الخلط السوادي و الخلط الصفراوي ، وان إعتدال الجسم وصحته من توزان هذه الأخلاط الاربعة ، فإذا زاد خلط عن اخر حصل المرض ، فإذا كان المرض ناتج عن الخلط الدموي وزيادة الحرارة كان العالج بإخراج الدم عن طريق الحجامة .. وإذا كان السبب هي البرودة كا العلاج بالعسل حيث يحدث التسخين للرطوبة بالمعدة وتحلل العفونة به فيحصل الشفاء ، ويكفي فخرا ان الحجامة ذكرت في السماء في رحلة الاسراء و المعراج ، كما جاء في سنن ابن ماجة عن أنس بن مالك قال : قال رسول الله صلي الله عليه وسلم : ( ما مررت ليلة اسري بي بملا إلا قالوا : يا محمد مر امتك بالحجامة
) .
وهذا الحديث وإن كان فيه ضعف في سنده إلا أنه يدل علي فضل الحجامة وأهميتها للإنسان ، ويقويه ما جاء في الصحيحين من فضل الحجامة وما قاله النبي صلي الله عليه وسلم (( خير ما تداويتم بهالحجامة )) .. ومنافع الحجامة كثيرة فهي تنقي سطح البدن وتستخرج الدم من نواحي الجلد ، لذلك فإن خير أوقات الحجامة يوم السابع عشر و التاسع عشر و الحادي والعشرين من الشهرالعربي كما سنعلم فيما بعد
.
وكما نعلم فإن الدم هو قوام الصحة و الروح الإنسانية ، ويتكون الدم من البلازما وخلايا الدم الحمراء و البيضاء الصفائح الدموية ، لذلك فإننا سوف نستعرض من خلال دراسة بسيطة جدا للدم قبل استكمال الحديث عن الحجامة كي نوضح العلاقة الوثيقة بينهما
.
يتكون الجسم الإنساني من الدم و الماء وهما عنصران هامان لحياة الإنسان ، والكلام عن الجسم البشري المقصود به السوائل الداخلية .
و مكونات الدم في الجسم :

الأمراض المزاجية التي تصيب الانسان تأتي عن طريق الدم حيث لا تجد المناعة الطافية للقضاء علي الميكروب المسبب للمرض
.
وأيضاً المس الشيطاني يحدث عندما يدخل الجن للإنسان عن طريق الدم أيضأً ويجري فيه ، ويحدث أعراض كثيرة كما ذكرنا في كتابنا طارد الجن و مواجهة الحن ، وكما جاء في الحديث الذي رواه مسلم عن النبي صلي الله عليه وسلم : (( إن الشيطان يجري من ابن ادم مجري الدم
))
والدم يتكوم من البلازما وخلايا الدم الحمراء و البيضاء و الصفائح الدموية
.
و البلازما هي الجزء السائل من الدم وفيها تسبح الخلايا الحمراء و البيضاء و الصفائح الدموية ، كما يوجد بها بروتينات الدم متعددة الوظائف وهي التي تعطي الدم خاصية السيولة .. وخلايا الدم الحمراء أو كرات الدم الحمراء لها وظائف أهمها حمل الهموجلوبين الذي يحمل الأكسجين منالرئتين إلي جميع انحاء الجسم .ولون كرات الدم الحمراء بالطبع أحمر لوجود الهموجلبين بها وشكلها مقعر من الوجهين نصف قطرها 8 ميكرون ، من الممكن أن يتغير شكلها أثناء مرورها في الشعيرات الدموية الرفيعة .. وعددها يصل إلي 2500.000 لكل ملليمتر مكعب .. ويحتوي الدم علي 15 مليمتر من الهموجلبين في كل 100 ملليمتر من الدم متحدة مع الهموجلبين .. وتتكون خلايا الدم الحمراء في النخاع العظمي ، ويتدخل فيتامين ب 12 في تكوينها كما يدخل في تكوين خلايا الجسم وذلك لأن من أهم المواد التي تتغذي عليها هذه الخلايا .. وتعيش خلايا الدم الحمراء في الدم دون ان تتكسر ما يوازي 120 يوما قبل ان تأخذ في التكسير ، حيث يبدأ جدارها هشا مما يجعلها سريعة التكسير في مرورها بالشغيرات الرقيقة .. ويقوم الجسم أيضا بتكسير هذه الخلايا المسنة في الكبد و الطحال و النخاع العظمي وفي خلال ساعات أو ايام تقوم الخلايا الخاصة بنزول الحديد في الجسم وتحله إلي أماكن تصنع هيموجلبين الخلايامرة أخري .. حيث ان الحديد مهم جدأ لهذه العملية .



تـــــــــــــابــــــــــــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحميدي
عركي نشيط
عركي نشيط


عدد الرسائل : 16
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: معجزات الشفاء بالحجامة   الأربعاء أبريل 29, 2009 1:51 am

بسم الله الرحمن الرحيم



كرات الدم البيضاء :

وهي مثل كرات الدم الحمراء تتكون في النخاع العظمي وفي النسيج الليمفاوي ،وأهم وظيفة لها هي المدافعة ــ أي المدافعة عن الجسم في حالة الالتهابات الشديدة وهي اول ما يصل الي الاجزاء الملتهبة وتشكيل الخط الدفاع الأول ضد الميكروب .
وتوجد 6 أنواع منالخلايا تندرج تحت الكرات البيضاء ، منها البلازما ، وعددالخلايا البيضاء يصل الي 7000 خلية لكل ملليمتر مكعب في الدم .
الصفائح الدموية :

تعتبر اهم عامل في تجلط الدم عند حدوث اي جرح في الجسم ، وهي أيضا تصنع في النخاع العظمي .. وهي خلية دائرية بيضاوية الشكل قطرها حوالي 2 ــ 4 ميكرون .. وعددها مابين 150.000 الي 350.000 لكل ملليمتر مكعب في الدم .
ينقسم الي فصائل متعددة وفي بعض الأحيان يحدث تكسر في كرات الدم الحمراء وتجمع شديد في اعدادها وذلك يرجع الي إختلاف فصلئل الدم من شخص إلي أخر .
وهذا تفسير وجود أجسام مضادة في البلازما تتفاعل مع أجسام غريبة ، ولذلك يجب عمل إختبار فصيلة الدم قبل عمل نقل الدم لأي إنسان .وبعد هذا الكلام المختصر عن الدم سوف نوضح أهمية تلك المعلومات عندما نتحدث عن الحجامة و الجن .
أماكن عمل الحجامة وأوقاتها :

من المعلومات ان الالم إذا استطاع الطبيب التخلص منه بالأدويه أو الجراحة كان الشفاء .. و الحجامة تكون في مكان الألم أوقع و انفع ، ولكن يجب الإبتعاد عن أماكن العروق في مناطق الجسم المختلفة ، لذلك فإن من التعارف عليه وحسبما جاء في السنة النبوية فإن إمكان عمل الحجامة في الجسم تكون بين الاخدعين ــ عرقين علي جانب العنق ــ و الكاهل ومقدم الرأس بعد حلق الشعر وإذا كان الوجع بالمفاصل و اليدين أو الرجلين تكون الحجامة علي ظهر القدم أو باطنة أو علي الساق أو الظهر ويفضل الابتعاد عن العمود الفقري ، ويمكن عمل الحجامة في المكان الذي يصل إليه المرض في الجسم .
والحجامة لا تكون الضرورة فقط ، وانما يمكن أن تكون عادة مفيدة بشرط أن تكون علي فترات متباعدة .
و الحجامة علي الكفتين و الكاهل تفيد في الأم الذي يصيب الرأس كالصداع و بالدة الحواس وكثرة النوم و النسيان ، لأنها تسحب ما زيادة الدم و الرطوبات الفاسدة الصادرة من الكبد و الرئة و الطحال .
قال صاحب كتاب تسهيل المنافع ان الحجامة علي قدر اليلاد فمن مضي من عمره عشرين عاما فليحتجم في كل يوم ومن كان له ثلاثون عاما يحتجم كل شهر مرة وهكذا .. وذكر ابن القيم في كتابه زاد الميعاد ــ الطب النبوي ــ ان فضل أوقات الحجامة هي ايام السابع شعر و التاسع عشر و الحادي والعشرون من الشهر العربي (1)
رواي ابن عباس رضي الله عنه انه قال لرجال إذا ارد ان تحتجم فعليك بأخر الشهر .. وكان الإمام احمد بن حنبل يحتجم وقت هياج الدم وكان يحتجم كل ساعة وقت الظهر وبعد العصر وسئل عن اليام التي يكره فيها الحجامة فقال : يوم الأربعاء و السبت .. وقال صاحب القانون : ويؤمر باستعمال الحجامة لا يفي أول الشهر لأن الأخلاط لا تكون قد تحركت وهاجت وآخر لاأنها تكون قد نقصت بل في وسط الشهر حيث تكون الاخلاط هائجة بالغة في تزايدها .


1
ــ ذكر ابن القيم أحديث نبوية في ذلك ولكنها ضعيفة ولكن تقويتها الأحاديث الأخري التي توضح فضل الحجامة وما أثبتة العلم من اكتمال الدم و هياجه في هذه الأيام وكذلك أراء الاطباء القدامي مثل ابن سينا و ابن القيم وغيرهما .






تـابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحميدي
عركي نشيط
عركي نشيط


عدد الرسائل : 16
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: معجزات الشفاء بالحجامة   الأربعاء أبريل 29, 2009 1:55 am

بسم الله الرحمن الرحيم



الحجامة علي الكاهل و الاخدعين : تنفعمن وجع المنكب و الحلق ، و الحجامة علي الأخدعين تنفع من أمراض الرأس و أجزائهكالوجه و الاسنان و الأذنين وعن أنس رضي الله عنه قال : ((كان رسل الله صلي اللهعليه وسلم يحتجم ثلاثا : واحده علي كاهله واثنان علي الأخدعين )) رواه أحمد وأصحابالسنن .. وتلك الأماكن الثلاث المذكورة في الحديث تقع أعلي الظهر و العنقو الكاهلهيه الفقرة السابعة الفقرة البارزة وجابني العنق } الأخدعين {، وهذا من كمال عملالحجامة وانفعها علي العموم .الحجامة علي نقرةالقفا : اختلف الطباء في الحجامة علي نقرةالفقا ، وذكر أبو نعيم في كتاب الطب النبوي حديث مرفوعا ولكنه ضعيف في ان الحجامةفي نقرة الفقا شتقي من خمسة أدواء ...
وهناك حديث أخر ذكره الهيثمي في المجمع عنصهيب وقال رواه الطبراني ورجاله تقاب ان النبي صلي الله عليه وسلم قال : (( عليكبالحجامة في جوزة القحدوه ــ نقره الفقا فإنها شفاء من اثنين وسبعين داء )) .. وقالالبعض أن الحجامة في نقرة الفقا تنفع من جحظ العينين وكثير من الأمراض ومن ثقلالحاجبين و الحفن .
وقد اثبت العلم الحديث أن نقرة القا يؤثر في اثنين وسبعينمرض .
ولقد جربنا الحجامة علي نقرة الفقا وتحت الفقا أعلي الظهر مباشرة فكانتتنفع من الأوراض الرأس و جحظ العينين و ثقل الحاجبين وتزيد في الإبصاروتقوية وتعالج طغط الدم المرتفع ، و الذين كرهوا الحجامة علي نقرة الفقا قالوا إنها تورثالنسيان لأن مؤخرة الدماخ موضع الحفظ .
ولكن من الثابت من الحديث السابق أنهتنفع علي نقرة الفقا ولكن يجب أن تكون الضرورة وغلبة الدم ، فقد ذكر بن القيم أنالنبي صلي الله عليه وسلم احتجم في عدة اماكن من فقاه بحسب اقتضاءه الحال ذلكواحتجم في غير الفقا بحسب ما دعت إله حاجته .
الحجامة تحت الذقن : تنفع من وجعالأسنان و الوجه إذا استعملت في وقتها وتنقي الرأس و الكفين .
الحجامة علي ظهرالقدم : تنفع من القروح الساقين و الفخدين وانقطاع الطمث و الكحة العارضة في الإلية .
الحجامة أسفل الصدر : نافعة من دماميل الفخد و جربه و بثوره ومن النقرس والبواسير و كحة الظهرومرض الفيل وهو مرض يحدث من غلظ كثيف في القدم و الساق .


محظورات هامة قبل الحجامة وبعدها : يجب أن تعلم ان الحجامة يجب أنتكون علي جوع و فراغ البطن ، ولايؤكل بعد عمل الحجامة مباشرة وإنما يجب الإنتظارلمدة ساعة ويتجنب ما وهو حامض .
وبعد الحجامة مباشرة يفضل الغسل بماء بارد فإنذلك يشد البدن ويقويه ، ويحظر الجماع بعد الحجامة وقبلها بمقدار 12ساعة غلي الأقل ،وجاء في الأثر : (( الحجامة علي الريق دواء الشبع داء وفي سبعة عشرة شفاء )) وأيضايحذر تناول الحوامض من الطعام وكذلك الألبان ومنتجاتها لمدة 24 ساعة بعد الحجامة ،وأيضا يفضل تناول الأطعمة البسيطة المسلوقة بعد عمل الحجامة لمدة شهر الإبتعاد عنالطعام الدسم نهائياً .قراءة القران عندعمل الحجامة : يجبقراءة آيات من القرآن الكريم عند عمل الحجامة ويفضل قراءة آيات الرقية أو الفاتحة , آية الكرسي .
وللمسحور تقرأ آيات إبطال السحر مع الفاتحة وآية الكرسي والمعوذتين و سوف نتحدث عن ذلك في باب الحجامة و الشياطين .
إعطاء الأجر علي الحجامة :
الحجامة كأي عمل يعطي عليه الأجر ، فقد أخرج[/font]البخاري ومسلم من حديث طاووس عن ابن عباس رضي الله عنهما أن النبي صلي الله عليهوسلم (( احتجم وأعطي الحجام الأجر )) وفي الصحيحين أيضاعن أنس أن رسول الله صليالله عليه وسلم حجمة ابو طبية فأمر له بصاعين طعام وكلم مواليه فخففا عنه ضريبته .. وقال خير ماتداويتم به الحجامة)) .
فالأجر مقابل العمل سنة كونية ، كما أن الأجرعلي الرقية الشرعية مباح أيضا كما جاء في البخاري من الحديث النبو السريف الذي أقرفيه الرسول صلياللله عليه وسلم نفرا من أصحابه أخذوا شياة أجا علي الرقية من عقرب وكانت الرقية بفاتحة الكتاب .
[/FONT
وكان الشفاء فيالحجامة : تلك الحالة حدثت منذ عهد قريب جدالشاب في مقتبل حياته أثناء عمله في إحدي الدول العربية ، نوردها لك عزيزي القارئعلي لسان صاحبها :ـلم أكن اشكو من أي مرض أو تعب و الحمد لله ، فكأي شاب يسعيلتكوين مستقبلة سافرت للعمل في إحدي الدول العريبة وكنت سعيداً بعملي وحياتي هناك ،ولم أشكو كما ذكرت بأي شئ حتي حالتي النفسية كانت جيدة .. بإحتصار كنت سعيداً فيحياتي .
وبعد سنوات قليلة فجئت بألالام مربحة تبدأ من الرأس إلي أسفل القدم وعلي وجه التحديد الجانب الأيسر ، والالام شديدة لاأستطيع ان أصفهاولا أن اتحملهاوذهبت الي المستشفي وأجريت الفحوص اللازمة عند أكبر الأطباء وكانت النتيجة أن قالوالي إن الدم لايصل إلي الجانب الايسر مما يؤدي الي الالام الشديدة واستمر العلاجلمدة ثلاث أشهر دون جدوي فلقد كان الاطباء يريدون أن تحدث سيوله في الدم للجانبالايسر ولكن خاب مسعاهم في ذلك .
والغريب أن الام يزداد كلما أخذت العلاج وسلمتالأمر لله وأصبحت أحياء علي المسكنات وأيضا لاتفلح المسكنات في تخفيف الأم ....
وعدت إلي القاهرة لقضاء الأجازة ، ونصحني البعض للذهاب الي المعالجينبالقران كي اعرض عليهم الامر و ذهبت الي الخ منصور عبد الحكيم وهناك تمت مرحلة علاجمن قراءة القرآن وشرب الماء القرآني وعمل الحجامة علي الجانب الايسر و الجانبالأيمن ولم تمر فترة زمنية بسيطة جداً حتي انتهت الالام نهائيا وجري الدم في الجانباليسر و الحمد لله وحده .
وتلك قصتي بإختصار مع الحجامة وصدق الرسول صلي اللهعليه وسلم حيث قال (( خير ماتداويتم به الحجامة )) .
نعم ... لقد كان الشفاء منالله سبحانه وتعالي في الحجامة .
تـابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحميدي
عركي نشيط
عركي نشيط


عدد الرسائل : 16
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: معجزات الشفاء بالحجامة   الأربعاء أبريل 29, 2009 1:55 am

الحجامة و الأمراض النفسية :

أعلم أن كلامي هذا سوف يغضب أطباء الأمراض النفسية و العقلية ..ولكن ما أذكره حقيقة وأمر واقع حدث بالفعل
.
حينما جاءني ذكر لي أن حياته شبه محطمة ، لايستطيع أن يحيا بدون الأقراص المهدئة التي كتبها له أشهر أطباء الأمراض النفسية في مصر ، وأنه استمرعلي العلاج منذ حوالي15سنة متصلة ، ولكن لا فائدة ولاتحسن يذكر
..
وسألته
:
ــ وما هي شكواك وحقيقة مرضك
.
ــ أشعر بإكتئاب نفسي واسمع وسوسة مستمرة معي في اليقظة ، ولا استطيع أن أتحمل كلمة من أي انسان ، دائما غضبان وثائر لأتفه الأسباب ، ثورة شجار في البيت مع الزوجة و الأولاد و الأهل و الاصدقاء
.
ــ هل تؤدي الصلوات الخمس بانتظام ؟
ــ نعم و الحمد لله
.
ــ هل تقرأالقرأن دون مشقة ؟

ــ نعم واحفظ منه الكثير
.
ــ هل تشعر بتحسن من خلال تناولك العلاج الذي كتبة لك الطبيب النفسي؟

ــ يحدث هدوء وتبلد في التفكير و المشاعر فقط
.
ــ وماذا قالوا الأطباء عن حالتك ؟
ــ قالوا حاله " انفصام
".
ــ وهل تأخذ جرعات كبيرة من العلاج ؟

ــ نعم ولاأستطيع التوقف عنها إلا بأمر الطبيب
.
واستعنت بالله وقأت آيات الرقية وكان قد أخذ الدواء المهدئ ولم يشعر بأي تغير سوي الخمول الذي يحدث من تناول الأقراص المهدئة وقمت بعمل الحجامة له بين الكتفين أسفل الفقا ، وأخبرني أنه أحسن بتتحسن ..وأعطيتة ورق مكتوب ه بالزعفران كي يغتسل به ويشرب منه لمدة شهر .. وبعد انتهاء الشهر عاد وأخبرني أنه في تحسن مستمر .. وقمت بعل الحجامة له مرة أخري مع قراءة آيات الرقية و السحر عليه أثناء عمل الحجامة كان يخرج الدم متجلط لونه سود قاتم أول مرة .. أعطيت له اوراق أخري مثل المرة الأولي للغسل والشرب لمدة شهر
..
وعاد بعد شهر وقد تحسن كثيرا جداً واخبرني انه ذهب للطبيب وانه خفف له الجرعات الدواء حتي صار يأخذ قرص واحد يوميا وتم عمل الحجامة له مع القراءة
.
وبعد أكثر من شهرين من العلاج و الشرب بالماء القرآني تحسنت حالته وأقلع عن الدواء المهدئ وقال لي انه أخبر الطبيب المشهور قال له لا تفعل الحجامة مرة أخري .. فقال له الحجامة سنه عن النبي صلي الله عليه وسلم ولكن الطبيب النفسي المشهور بإنكار العلاج بالقرآن و المنكر سوي أنه يخشي علي عيادتة من الإفلاس
..
لقد تكرر علاج حالات من المرضي النفسين بالحجامة و القراءن وجاءت النتائج مبهرة ، وصدق رسول الله صلي الله عليه وسلم وكذب من خالفه
..
والحمد لله أولا و أخراً .



تـابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحميدي
عركي نشيط
عركي نشيط


عدد الرسائل : 16
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: معجزات الشفاء بالحجامة   الأربعاء أبريل 29, 2009 1:59 am

بسم الله الرحمن الرحيم



الفصل الثانيالحجامة و القرين الشيطانيوالأمراض التي تصيب الإنسان منالقرين
********************************
ــ القرين ودوره في حياة الإنسان و الامراض النفسيةو العضوية .
ــ القرين في القرآن و السنة النبوية .
ــ بداية عمل القرينالشيطاني منذ ولاده الإنسان .
ــ بدع معالجة القرين .
ــ سحر القرين ومسالقرين و علاجهما بقراءة القرأن الكريم والحجامة .
ــ طريقة سهلة لعلاج معظمالأمراض بالحجامة .
القرينالشيطانىودوره في حياة الإنسان والامراض النفسية والعضويةقد يكون هذا الكلام صعب الفهم عندالكثير من الناس ،وذلك لإعتقاد أهل العلم ان دور القرين الشيطاني الموجود داخل الجسم إلا الوسوسة هيفقط ، وقد يظنوا أن الوسوسة أمر غير هام بل وتافة في حياة الإنسان ، و الحقيقة التيتجهلونها ان الوسوسة هي المرحلة الأخيرة للشيطان القرين في حياة الإنسان وهي من أهمالأمراض النفسية ، وهي التي تسبب الأمراض العضوية التي تؤدي الي هلاك الإنسان .
و المرض النفسي يصيب النفس البشرية " الروح " وهي شريان الحياة الذي يسريبداخلنا ولا نراها ولا ،نستطيع معرفة اي شئ مادي عن حجمها ووزنها وغير ذلك .
وأهم اسباب إصابه الإنسان بالمرض النفسي هو البتعاد عن منهج الله الذي شرعة للإنسان، أي البعد عن الله تعالي وبالتالي عدم الإلتزام بنواهية ، وان العلاج ليسبالمهدئات و الأدوية الحسية التس تثبت فشلها في الواقع .
ولذا نود أن نوضح هناان المسبب الرئيسي في اصابة الإنسان بالمرض النفسي و الامراض العضوية مثل السكر والضغط المرتفع للدم و الامراض التي لا يعرف الطب أسبابها و بالتالي علاجها هيالقرين الشيطاني الموجود دخل كل منا .
فالإنسان يموت مرتين المرة الاولي موتالجسد الذي يفني تماما ، و المرة الثانية هي موت الروح التي تفارق الجسد في المرةالاولي وتبقي الي النفخ في الصور ثم تعود .
مرة اخري في جسد أخر جديد يوم النفخفي الصور للمرة الثانية لرب العالمين يوم البعث و الحساب .
إذاً فالنفس البشريةهي المعنية في علاج الأمراض النفسية و المرضية المرتبطة بها ، و السبب هو سيطرةالقرين الشيطاني علي تلك النفس لاسباب أهمها إصابة الإنسان بالمس الشيطاني منالخارج و السحر و البعد عن الله .
فالجسم البشري يتكون من اعضاء ظاهرة وباطنة ،فأما الظاهرة منها فهي معلومة من اعضاء وأجهزة ربانية خلقها الله تعالي ، و أماالباطنية غير ظاهرة لكنها محسوسة الأفعال ولها من الأهمية مثل أجهزة الجسم وحواسهوهي الروح الإنسانية أو البشرية و القرين الشيطاني و القرين الملائكي .
وهؤلاءالثلاثة هم الذين يحركون الحلة النفسية ، و العصبية للإنسان .إضافة الي الجهازالعصبي الظاهر المعلوم .
تـابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحميدي
عركي نشيط
عركي نشيط


عدد الرسائل : 16
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: معجزات الشفاء بالحجامة   الأربعاء أبريل 29, 2009 2:00 am

القرين في القرآن السنة النبوية :
القرين هو الصاحب الملازم ، سواء كان قرين خير أو قرين سوء وفي اللغة قارن الشئ أي اقترن به و صاحبة
.
قال تعالي في سورة " ق " (( وقال قرينة هذا مالدي عتيد
))
سورة ق 23- 27
وقال أيضا في سورة الصافات الايات
50-52
((
فاقبل بعضهم علي بعض يتساءلون. قال قائل منهم اني كان لي قرين . يقول أءنك لمن المصدقين أءذا متنا وكنا تراباً و عظاماً أءنا لمدينون .... الايات
))
و قال أيضاً : (( ومن يعيش من ذكر الرحمن نقيض له شيطان فهوله قرين )) . سورة الزخرف 36- 38
و قال ايضا (ومن يكن الشيطان له قرينا فساء قرين)) سورة النساء 38
و قال ايضا : (( وقضينا لهم قرناء فزينوا لهم مابين ايديهم وما خلفهم وحق عليهم القول في أمم قد خلت من قبلهم من الجن ومن الأنس و انهم كانوا خاسرون )) . سورة فصلت 25
وقال تعالي : (( قل أعوذ برب الناس ملك الناس إله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يسوس في صدورالناس من الجنة و الناس
))
سورة الناس
ومعظم الايات تتحدث علي القرين الشيطاني من الجن و عن القرين الملائكي فجاء ذكره ايضا في صورة " ق
" .
وايضا في الاحاديث النبوية الصحيحة :ـ

1-
قوله صلي الله عليه وسلم : (( مامنكم أحد الا وقد وكل به قرينه من الملائكة ، قالوا وأياك يارسول الله ! قال وأياي ولكن الله تعالي الملائكة عليه فلم يؤمرني إلا بحق )) رواه مسلم و احمد في مسند وابن حيان في صحيحه / وابن خزيمة ومسند الرومي و الطبراني في الأوسط و الكبير
.
وفي روايه اخري (( أعانني عليه فأسلم فليس يأمرني إلا بخير
)) .
و اختلف العلماء في كون القرين الشيطاني هل يسلم كما حدث لقرين النبي صلي الله عليه وسلم ؟
فقط ذهب البعض منهم انه يسلم مثل قرين النبي صلي الله عليه وسلم بكثرة العبادات وطاعة الإنسان لربه وذهب البعض الاخر الي ان اسلام قرين النبي صلي الله عليه وسلم انما هو خاص به صلوات ربي وسلامة عليه ..وإن القرين الشيطاني لايسلم و الله اعلم
.
2-
قال صلى الله علية وسلم (( ان للشيطان لمة بابن آدم و الملك ـ أي القرين الملائكي ـ لمة بأبن آدم فإن لمة الشيطان
.
فإيعاذ بالشر و تكذيب بالحق ، وأما لمة الملك فإعاذ بالخير و تصديق بالحق ، فمن ومن وجد ذلك فليعلم انه من الله فليحمد الله ومن وجد اللأخري فليتعوذ بالله من الشيطان الرجيم
)) .
ثم قرأ قوله تعالي : ((الشيطان يعدم الفقر ويأمركم بالفحشاء
))
سورةالبقرة 268
والحديث رواه الترميزي : (( وقال حديث صحيح
)) .
3-
وقال أيضا صلي الله عليه وسلم : (( ان المؤمن لينضي شيطانه كما ينضي احدكم بغيره في السفر
)) .
وينضي تعني الانقياد و السيطرة والحديث أخرجه احمد في المسند
.
4 –
وفي سند الدرامي (( مامنكم من احد الا ومعه قرينة من الجن وقرينة من الملائكة قالوا وإياك ، قال نعم وإياي ولكن الله أعانني عليه فأسلم
)) .
5 –
وفي صحيح ابن حيان قوله صلي الله عليه وسلم : (( ما منكم من أحد الا وقد وكل به قرينه من الجن ، قالوا وايال يارسول الله
..
قال : وإياي الا ان الله أعانني عليه فأسلم فلا يامرني الا بخير
)) .
6 –
وعند مسلم واحمد عن عائشة رضي الله عنها ان رسول الله صلي الله عليه وسلم خرج من عندها ليلأ ، قالت فغرت عليه ، فقالت فجاء فرأي ما اصنع ، فقال : مالك يا عائشه ؟
فقالت : مالي لايغار مثلي علي مثلك ؟
قال صلي الله عليه و سلم : افخذك شيطانك ؟
فقلت : يارسول الله اومعي شيطان ؟
قال : ومع كل انسان
.
قلت ومعك يارسول الله ، قال نعم ، ولكن ربي عزوجل اعانني عليه فأسلم
.
-
ذكره الهيقي في دلائل النبوة
.
كذلك يستخدم قارئ الفنجان و أمثالهم من العرافين القرين لمعرفة ايضا بعض المعلومات عن حياة الإنسان للدجل عليهم وثبت الإعتقاد انهم يعرفون الغيب وقد كذبوا فالغيب لا يعلمه إلا الله .



تـابع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحميدي
عركي نشيط
عركي نشيط


عدد الرسائل : 16
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: معجزات الشفاء بالحجامة   الأربعاء أبريل 29, 2009 2:02 am

بسم الله الرحمن الرحيم


بداية عمل القرين منذ ولادة الإنسان :

يبدأ عمل القرين منذ خروج المولود من رحم امه ، فيستهمل الشيطان بنسخه حتي يصرخ و يملا الدنيا صراخا ، قال صلي الله عليه سلم :
((
ما من مولود يولد إلا مسه الشيطان حيث يولد فيستهل صراخا من مسه إياه إلا مريم وابنها )) .
ثم يقول ابو هريرة رواي الحديث : أقراوا ان شئم : (( واني اعيذها وذريتها من الشيطان الرجيم )) متفق عليه.
و القرين ايضا له دور في جلسات تحضير الأرواح كما ذكرنا في كتابنا مواجهة الجن ، فهو الذي يحضر تلك الجلسات تحت اسم الروح كما يعتقد محضري الأرواح ولا يوجد في شريعتنا الإسلامية ما يسمي بتحضير الأرواح .
فالروح الإنسانية تنتقل الي عالم البرزخ اذاخرجت من الجسد ، قال تعالي : (( الله يتوفي الأنفس حين موتها و التي لم تمت في منامها فيسمك التي قضي عليها الموت يرسل الآخري الي اجل مسمي ))
سورة الزمرأيه((42))
وايضا يستخدم السحرة القرين في معرفة معلومات عن الشخص المراد عمل السحر له ، ويساعد القرين خادم السحر في عمله داخل جسم الإنسان المسحور مما يسبب له الأمراض المختلفة .
وقد اعتقد البعض ان القرين الشيطاني يكون خارج الجسد وليس داخله وهذا الراي يخالف الحقيقة و الواقع و الأحاديث النبوية .
لقولة صلي الله عليه وسلم :
"
إن الشيطان يجري من ابن ادم مجري الدم " رواه مسلم
وكلمة المس تعني الولوج كما جاء في قوله تعالي :
((
قالت أني يكون لي غلام ولم يمسسني بشراً )) سورة مريم 20
فالانجاب لايكون الا بالمعاشرة والمعاشرة لا تكون إلا بالولوج ..
وايضا قوله تعالي : (( وإن طلقتموهن من قبل ان تمسوهن وقد فرضتم لهن فريضة )) سورة البقرة 237
وفي بعض الحالات يقوم الساحر بإحضار القرين الشيطاني و تكلفته باداء مهام خادم السحر ، واحياناً يقوم بإيذاء وسحر القرين كي يؤدي ذلك الي إذاء الشخص المراد إيذائه وهو مايسمي بسحر القرين وهذا أشد انواع السحر و الذي يجهله الكثير من المعالجين .
واحياناً يقوم الجن العادي بمس الإنسان وإيذاء القرين وهو ما يسمي بمس القرين .
ففي حالات مس أو سحر القرين لا يشعر المريض بأي تغيرات عند قراءة آيات الرقية عليه و انما يشعر المريض باعراض المس و السحر الظاهرة المعروفة و التي ذكرناها في كتابنا طارد الجن و مواجهة الجن .
بدع معالجه القرين الشيطاني :

يقوم بعض المشعوذين بعلاج من به مس القرين بطرق غير شرعية ، مثل الزار و الذبح للقرين علي سبيل الترضية و الصلح وهذا من اخطرانواع علاج القرين .
وهذه الطرق تجعل القرين اشد شراسه وإيذاء للإنسان و تجعله يقوم بالزار و الذبح له كل عام وقت مايريد .
فيطلب المشعوذ من المريض احضار حيوان أوطائر حسب مقدارته المالية ليقوم بذبحة علي رأسه كي يرضي القرين و هذا حرام شرعاً .قال صلي الله عليه و سلم : (( لعن الله من ذبح لغير الله ))
رواه مسلم واحمد والحاكم النسائي والبيهقي
وليعلم المريض ان الشيطان القرين الملازم له هو عد له .
قال تعالي : (( إن الشيطان لكم عدوا فتخذوه عدوا )) .
وعلاجه الإستقامة علي شرع الله وطاعته ودوام عبادته علي ما علمنا رسولنا صلي الله عليه وسلم .
أعراض مس القرين أو السحر للقرين :

لكل مرض أعراض تدل عليه وأعراض مس وسحر القرين كثيرة قد تتفق مع اعراض المس العادي والسحر العادي وتزيد عنها مثل الصداع المستمر و القلق و الأرق في النوم و كثرة الأحلام و الكوابيس و غيرها من الأعراض الأخري للمس و السحر ، تزيد عنها في حاله القرين العصبيه الزائدة ، و الوسواس القهري و الشك في الأخرين و ظهرو خربيش بالجسم و كدمات صغيرة لونها احمر غامق تظهر وتختفي دون سبب .
وكذلك الشعور بالضيق الشديد و الإكتئاب دون سبب و الرغبه في البكاء وحب و الإنطواء و العزله و من العراض المرضية وجود حموضه دائمه في المعدةوالإلتهابات فقي القولون وزيادة في ضربات القب دون سبب لذلك.
وأيضا الإصابة بأمراض لا علاج لها ولايفلح معها العلاج التقليدي من ادويه و غقاقير .
-
وجود ألم في اسفل العمود الفقري .
-
وجود خلل في غدد الجسم و جهاز المناعة و احياناً يكون الإصابه بالقرين بعد الإصابة بالسحر ، أو المس العادي فيحدث نشاط زائد للقرين الذي يؤذي صاحبه و يجعله يشعر بأنه مصاب بالمس و السحر و الحلات التي لاتستجيب لعلاج المس و السحر بالرقية الشرعية والقرأن الكريم هي حالات مصاب بنشاط زائد للقرين لعدم معرفة المعالج لأحوال القرين .
العلاج القرءاني للقرين :

يكون علاج القرين عموما سواء المس أو السحر : أولاً بآيات الرقية الشرعية و سورة البقرة كاملة قراءة وشرب و اغتسال لمدة اسبوع علي الأقل و تزيد لمدة شهر حسب حاله المريض .
ثم التزام المريض بقراءة سورة ق و الصافات صباحاً و مساءاً و المداومة علي قراءة سورة الناس يومياً أكثر من مائة ورة علي مدار اليو و توجيه القراءة و العلاج للقرين ، فالاأعمال بالنيات مع التزام بالصلاة و الاذكار وكثرة الصيام يضيق مجري الشيطان في الجسم .
وعلي المريض بالقرين الكثار من الصلاة و النوافل و التهجد باليل و الدعاء السحر و الإطالة في السجود لله رب العالمين وسؤاله أن يخسأ شيطانه .
ويقوم المريض بالإغتسال بماء مقروء عليه سورة الصافات كاملة ، وسورة ق و الفاتحة و المعوذتين .
مع عزيمة المريض و إرادته يأتي الشفاء بإذن الله .







تـابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحميدي
عركي نشيط
عركي نشيط


عدد الرسائل : 16
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: معجزات الشفاء بالحجامة   الأربعاء أبريل 29, 2009 2:03 am

بسم الله الرحمن الرحيم


علاج القرين بالحجامة :

بعد عمل البرنامج القرءاني السابق لعلاج القرين يتم عمل الحجامة في الأماكن الاتية لغلاج مس القرين أوسحر القرين أو النشاط الزائد له .
الكاهل و الكتفين .
علي جانبي العمود الفقري ست حجامات من اعلي الي اسفل – علي الصدر – القفص الصدري – ثلاث حجامات علي اليمين و اليسار وعلي فم المعدة و الصدر .
وفي حاله الوساوس القهرية يتم عمل الحجامة علي النفوخ و علي الرأس وعلي الاخدعين .
الطاعون وما شابهه من أمراض الجن :

كل عصر من العصور طاعون مثل السرطانات و غيرها من الأمراض الخبيثة التي لا علاج لها ة هي أمراض شديدة الفتك بالإنسان وهي من وخز اعدائنا من الجن كما قال صلي الله عليه وسلم (( حين سئل عن الطاعون فقال : وخز اعدائكم من الجن و في كل شهادة )) رواه احمد في المسند.
ويكون العلاج كما ذكرنا في علاج القرين بالقرآن الكريم و الحجامة ايضا في بعض الأعشاب التي توذي الجن التي ذكرنها في كتابنا (( الأعشاب و الجن )) .

طريقة سهله لعلاج معظم الأمراض بالحجامة :

من الطرق المجربة بالتداوي بالحجامة من الأمراض العادية ان يتم عمل الحجامة لكل الأمراض في الأماكن الأساسية واخري فرعية حسب كل مرض .
فيتم عمل حجامة اساسية علي منطقة الكاهل و هي الفقرة السابعة البارزة في العمود الفقري من أعلي الكتف الأيمن و الكتف الأيسر .
ثم عمل حجامة فرعية حسب كل مرض علي مكان الرض نفسه أو الجزء الذي يشكو منه المريض فيتم مثلاً عمل حجامة لأمراض الروماتزم علي الأماكن المصابة و تكرر مرة كل شهر 6 مرات أي علي ستة أشهر .
بانسبة للإنزلاق الغضروفي يتم علي جانبي العمود الفقري مناعلي و الي اسفل و تكرر مرة كل شهر 6 مرات .
و لعلاج الغدد المختلفة يتم عمل الحجامة الفرعية علي مكان الغدة من ناحية الظهر ، و أيضا علي المنطقة الواقعة اسفل الفقرة السابعة (( الكاهل )) وتفيد ايضا في علاج كسل غدة البنكرياس الذي يؤدي الي زيادة سكر الدم في الرحلة الأولي منه في البداية بالإصابة به .
وعلاج مرض عرق النسا يتم عمل الحجامة الفرعية علي جانبي العمود الفقري من المنتصف و علي جانبي العمود الفقري الأخيرة ، و علي سمانه الرجل اليمني تحت الأربطة ومن الأمام تحت الركبة و ظاهر القدم مع الراحة التامة .
و علاج أمراض الدورة الدموية مثل ضغط الدم المرتفع و ألتهاب عضلة القلب و تخفيف الذبحة الصدرية ، يتم عمل الحجامة الفرعية علي الظهر خلف منطقة القلب ، ومن الأمام في المنطة ما تحت عظمة الترقوة اليسري بثلاثة أصابع و اليمني ايضاً .
لعلاج الكهرباء الزائدة في المخ بالحجامة:

يتم عمل الحجامة الفرعية علي الظهر أخر العمود الفقري و علي جانبي الرأس و النفوخ و نقرة القفا و لعلاج القولون العصبي يتم عمل الحجامة الفرعية علي جانبي العمود الفقري من المنتصف الي اخر العمود و علي فم المعدة من الأمام .
و يتم عمل الحجامة لأنسداد شرايين اليد علي رسغ اليد المصابة وهي مكان وضع ساعة اليد وعلي الظهروالبطن للذراع .
وأيضا حجامة علي باطن الكف مع عمل مساج علي فقرة القفا بالماء الساخن بعد الحجامة .
والله الشافي المعافي



تـابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحميدي
عركي نشيط
عركي نشيط


عدد الرسائل : 16
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: معجزات الشفاء بالحجامة   الأربعاء أبريل 29, 2009 2:07 am

بسم الله الرحمن الرحيم



الحجامة و الشياطين


***
الحجامة و الجن المائي .
***
العلاقة بين الحجامة السحر و المس الشيطاني
.
***
إخراج الجن بالحجامة
.
***
آيات الرقية و أبطال السحر
.
***
لماذا يتجلط الدم في الحجامة
.
***
الحجامة في معمل التحاليل الطبية
.
***
الحجامة في الأحلام
.


الحجامة و الجن المائي :

بدأت رحلته مع المريض منذ الصغر .. يشكو من ألتهاب حاد بالاذن .. وأخري أكثر من جراحة دون جدوي
.
ولم بقتصر الأمر علي آلام الأذن .. بل زاد الأمر فانتفل الألم إلي الرأس .. صداع مستمر وكذلك آلام بالظهر .. أصبحت حياته كلها بين الأطباء والمستشفيات و التحاليل ولا جدوي
.
سألته
:
**
هل الصداع الذي تشكو منه بسبب الأذن
.
**
إنه ليس صداع و إنما آلام مرحة بالرأس حتي شككت في الأمر و عملت أشعة عيل المخ ولم يظهر أي شي و الحمد لله في الأشعة
.
**
منذ متي بدأت تلك الالم بالأذنين
.
**
منذ الصغر أي حوالي عشرين عاما
.
**
هل تصلي بإنتظام
.
**
أحاول أن اصلي بإنتظام رغم ما أجدهمن متاعب كثيرة أثناء الصلاه
.
**
هل تشعر بتع حين تسمع القرآن
.
**
لقد ذهبت إلي أكثر من شيخ من الذين يعالجون بالقرآن و كنت أشعر بتع أثناء القراءة علي .. ولا أستطيع الاستماع الي القرآن من خلال مسجل وأجد صعوبه في القراءة في المصحف ، و أستعنت بالله و قرأت علية آيات الرقية الشرعية و في بداية القراءة غاب عن الوعي و تشنج جسده تماماً كأنه لوح خشب الزان
...
تـــــــــــــــــــــابـــــــــــــــــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحميدي
عركي نشيط
عركي نشيط


عدد الرسائل : 16
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: معجزات الشفاء بالحجامة   الأربعاء أبريل 29, 2009 2:07 am

و سألت :
**
من معنا ؟

**
فلم يجب أحد
.
**
واستمر
القراءة فكان يتألم و يتلوي كالثعبان
.
**
و سألت من معنا
:
**
تمتم بكليمات غير مفهومة
.
**
ما أسمك ؟

**
أجاب بصوت خافت ضعيف
.
**
حسن

**
و ماذا تريد يا حسن ؟

**
لا شئ .
**
منذ متي و أنت في هذا الجسد ؟

**
منذ زمن طويل
.
**
منذ متي بالتحدي و كيف حدث ذلك ؟

**
كان عمر حوالي 12سنه كان يسبح في النهر في بلدته و سقط علي وأنا في الماء فدخلت فيه
.
**
هل أنت من جن الماء
.
**
ايوه
.
**
هل لك عشيرة أو أهل ؟

**
لا اعرف احد منهم
.
**
كم عمرك ؟

** 40
سنه .
**
هل تجد صعوبة في العيش خارج الماء ؟

**
لا نحن نستطيع العيش خارج الماء
.
**
هل أنت مسلم ؟

**
نعم
.
**
ماذا تعرف عن الإسلام ؟

**
الصلاة و الصوم و الحج
.
**
هل تصل أو تصوم ؟

**
لا .
**
هل أذاك هذا الإنسان حين سقط عليك ؟

**
ايوه
.
**
هل كان يقصد إيذاءك حين صقط عليك أو تعمد ذلك ؟

**
لا .
**
و لماذا دخلت فيه ؟

**
لم يتكلم
.
**
هل أنت تسبب له الالام في الاذن غي جسده؟

**
ايوه
.
**
أين تسكن في جسده ؟

**
في رأسه
.
**
يا حسن أنت مسلم و لك حق الإسلام ... و لكن ما تفعله بهذا الإنسي تعدي و ظلم و إنني أدعوك للتوبة إلي اله و أن سوف نستعين بالله عليك كي ينتهي أمرك
.
**
انا اريد ان اخرج منه
.
**
إذن عليك الخروج فورا من قدمه اليسري و قرأت عليه سورة الفاتحة وأخذ الجسم يتلوي و بعد دقائق سألت
:
**
أين أنت يا حسن ؟

**
لا استطيع الخروج لقد حاولت فلم استطع
.
**
أنت كاذب .. أخرج من حيث دخلت
.
**
لا أعرف
.
**
إذن انت الذي حكمت عيل نفسك
.
وقرأت عليه (( خذوه فغلوه ثم الجحيم صلوه )) و أيه الكرسي ،ولم يخرج جن الماء .. فقمت بإحضار كوب فارغ لعمل الحجامة .. و بالفعل قمت بعمل الحجامة تحت الرأس بمحازاة الكتف الأيمن مع قراءة آيات الرقية وسكب الماء القرأني علي المريض .. و خروج الدم متجلط و كررت عمل الحجامة علي نفس مكان التشريط الأولي .. و خروج الدم متجلط أيضا
.
و تأكد من خرج الجن من الجسد في الدم المتجلط ، وقأت آيات الرقية مرة أخري علي المريض فلم يشعر بأي شئ ، وذهبت ألام الآذن و قام سليماً بفضل الله ، و الحمد لله وحده .


وصلى الله على سيدنا محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معجزات الشفاء بالحجامة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العــــــــــــــركي  :: المنتدى الإسلامي-
انتقل الى: